منتديات نجوم السهر
مرحبــــا بك عزيزي الزائر في منتديات نجوم السهر الرجاء التسجيل


بالحــــــــب نلقــــــاكم يـــاهـــــــلا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ღ(ږۈح آإڶطڣۈڶهـ)ღ
 
ΆźỠỡŹ๘ ๘
 
ģÁĻĂ Дĺřǿ7
 
♥احساس بنوتهـ♥
 
彡ĀŁ'Зą£Ϋ彡
 
محتًآجَڪْ خٌ ـفًوقٌيٍے
 
هكروڪےّ ياقلبيےّ
 
♥┈̥•Ғơǿήη̵̌н
 
яớ7ч τ7вк →»· ♥
 
manoOo
 
تصويت
هل أعجكم المنتدى
ممتاز
62%
 62% [ 247 ]
جيد جدا
11%
 11% [ 44 ]
جيد
10%
 10% [ 40 ]
مقبول
17%
 17% [ 69 ]
مجموع عدد الأصوات : 400
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 847 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو حمزة اللامي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 44198 مساهمة في هذا المنتدى في 3160 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 131 بتاريخ السبت يناير 01 2011, 05:27

الـعـــــاب فــــلاشية

المواضيع الأخيرة
» فيلم الرعب والاثاره الاسود المتوحشه .... لأ17لأ
الأربعاء مايو 27 2015, 00:36 من طرف alesar.kh

» ّ، كـٍّلــّهـِا أسّــَ‘مـــاءً وَالّـمـٍـعٍـًـنـَـىًٍ؛( أنـٍتـَي )..ًَُّ@،/17/،@ًٌٌَُ:..أنـا مو أنـا (() قـلبــهـا و قـلــــبـي ())
الجمعة أبريل 11 2014, 17:57 من طرف أنفاس المطر

» أحيــآن فيٌنيْ صَمـت وْ يصَعبٌ عَلي آلبوُح .,وأحيِآن فٍيِــنٌي بُوحْ يٍگسِر سَگوت ...سوكره
الإثنين فبراير 03 2014, 18:01 من طرف ღ(ږۈح آإڶطڣۈڶهـ)ღ

» نغمة راح تعجبك أكيد
الخميس سبتمبر 12 2013, 22:21 من طرف مجد111

» رنة التميز والإبداع الرائع
الأربعاء سبتمبر 11 2013, 16:23 من طرف مجد111

» نغمة رائعةللمنشد محمد مطري سبحان ربي
الإثنين سبتمبر 09 2013, 18:18 من طرف مجد111

» نغمة الدلال والجمال لأغلى ناس
الإثنين سبتمبر 09 2013, 02:46 من طرف مجد111

» رنة رقيقة وناعمة تستاهل موبايلك
الأربعاء سبتمبر 04 2013, 18:54 من طرف مجد111

» رنة السحر إلك وبس
الخميس أغسطس 29 2013, 03:57 من طرف مجد111

» نغمة موبايل مميزة وراقية
الخميس أغسطس 29 2013, 03:40 من طرف مجد111

» نغمتك من أجمل الأناشيد الرائعة وبصوت رائع
الإثنين أغسطس 26 2013, 15:17 من طرف مجد111

» نغمتك نشيد رائع بصوت محمد المطري
الإثنين أغسطس 26 2013, 04:14 من طرف مجد111

» نغمتك نشيد ياليالي لمحمد المطري
السبت أغسطس 17 2013, 02:34 من طرف مجد111

» رنة موبايل نادرة جدا
الخميس أغسطس 15 2013, 23:09 من طرف مجد111

» نغمة ساحرة ومؤثرة
الأحد أغسطس 11 2013, 22:44 من طرف مجد111

» نشيد يا مسبل الستر للمنشد محمد المطري
الإثنين أغسطس 05 2013, 20:10 من طرف مجد111

» رنة موبايل من عالم الخيال الواسع
الإثنين أغسطس 05 2013, 03:56 من طرف مجد111

» سيدي مولاي للمنشد محمد مطري
الثلاثاء يوليو 30 2013, 20:15 من طرف مجد111

» رنة مملوءة بالاحساس
الإثنين يوليو 29 2013, 18:11 من طرف مجد111

» نشيد رمضان اجعلها نغمتك الخاصة
الخميس يوليو 25 2013, 02:53 من طرف مجد111

» رنة خاصة بس لموبايلك
الأربعاء يوليو 24 2013, 06:50 من طرف مجد111

» رنة الجمال الساحر لأحلى عيون
الإثنين يوليو 22 2013, 22:35 من طرف مجد111

» من أجمل النغمات الاسلامية
الإثنين يوليو 22 2013, 06:09 من طرف مجد111

» حط كفك بكفي نشيد رائع
الجمعة يوليو 19 2013, 20:41 من طرف مجد111

» نغمة دينية لأحلى موبايل
الجمعة يوليو 19 2013, 18:46 من طرف مجد111

» سكنتم فؤادي محمد مطري جودة عالية
الجمعة يوليو 19 2013, 03:24 من طرف مجد111

» حصريا بتميز أنشودة يامن يعانق دنيا للمنشد المطري
الجمعة يوليو 19 2013, 01:41 من طرف مجد111

» نشيد حنيني عبد القادر قوزع أحمد الهاجري
الأربعاء يوليو 17 2013, 07:05 من طرف مجد111

» هادئة ورائعة أنشودة استغفر الله
الأربعاء يوليو 17 2013, 05:02 من طرف مجد111

» حصريا نشيد زين الشهور أداء مشاري العفاسي
الأربعاء يوليو 17 2013, 00:24 من طرف مجد111


شاطر | 
 

  الذكريات القديمه :(

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ғisғόяŷāĥ
نجم فضي
نجم فضي
avatar


انثى عدد المساهمات : 516
نقاط : 26586
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
الموقع : بلااا هيط انت ويااه ّّهع هع
المزاج : OK~~
sms : أكتب هنا ..
اوسمتي :
اوسمتي :

مُساهمةموضوع: الذكريات القديمه :(    الأحد سبتمبر 19 2010, 22:36


يا صاحبي بنسى غرامك مع الوقت
وانسى معاه الذكريات القديمه
لا صرت أغيب أيام عنك ولا اشتقت
ما كن لي في خاطرك أي قيمه
ولا صرت أضيق ولا أشوفك تضايقت
وشلون أعرف إن المشاعر حميمه
ولا شفتني أبكي من أوضاعنا رقت
كنك تمنى لي الحياة الأليمه
وأنا عشانك مع زماني تسابقت
جيتك غلا ما جيت أدور ظليمه
ذقت الغلا مني وأنا منك ما ذقت
ياما روتك من الأحاسيس ديمه
عزمت أودع سكتك دامني فقت
وقال المثل نصف الحياة العزيمه
لا ما خسرت العمر يوم أنت فارقت
بكره تجي وتذوق طعم الهزيمه
في وقتها لو يركع القلب ما اشفقت
ما عاد لك في وسط قلبي حشيمه
بنشوف من تبكي عيونه مع الوقت
ويشتاق لأجل الذكريات القديمه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ģÁĻĂ Дĺřǿ7
مشرفة سهر الزحف والفرفشه
مشرفة سهر الزحف والفرفشه
avatar



انثى الميزان عدد المساهمات : 5195
نقاط : 31829
السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 27/09/1994
تاريخ التسجيل : 11/08/2010
العمر : 22


اوسمتي :
وسام الالفية
اوسمتي : كبار الزوار
اوسمتي :

مُساهمةموضوع: رد: الذكريات القديمه :(    الثلاثاء سبتمبر 21 2010, 04:22

كلماااااااااااااات رووووووووووووعه

يسلمووو كلمااات تقطع القلب

يعطيك العااااااااااااافيه

يسلمووووووو





ثمة أشخآص ..
يذهلونك بـ طيبة قلوبهم
وتشعر بَ
الرآحه كل مآ تحدثت معهم
تشعر بَ أنكك تحبهم بلآ
سبب !

[ ربي لآتحرمني
منها
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ғisғόяŷāĥ
نجم فضي
نجم فضي
avatar


انثى عدد المساهمات : 516
نقاط : 26586
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
الموقع : بلااا هيط انت ويااه ّّهع هع
المزاج : OK~~
sms : أكتب هنا ..
اوسمتي :
اوسمتي :

مُساهمةموضوع: رد: الذكريات القديمه :(    الأربعاء سبتمبر 22 2010, 21:36

الروووعه منك وفيك

الله يسلمك غلاتووو

الله يعااافيك


سااكسيووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الذكريات القديمه :(
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجوم السهر :: منتدى الشعر والأدب :: سهر الشعر والشعراء-
انتقل الى: