لعيوووون فوووونة وروحي تحبك
هاذي تكملت الرواية
الجزء الثالث..
فيصل ويحاول يختار الاسلوب المناسب ....الموضوع يحتاج تنازل منك عندك استعداد
العنود خايفه لكن تحاول تكون فويه بأسلوبها..على حسب التنازل
فيصل..ينتقلون اخواني معي بالبيت وتنتقلين معهم
ام فيصل وتكمل عنه ..ايه تسكنين عندنا واعتبري عيالي اخوانك
العنود. وبصوت حازم ...لا ياخالتي وانسي الموضوع الله يخليك اسفه
فيصل..كنت متوقع الرفض لكذا مو هذا الحل الي عندي
العنود واعصابها بدت تتلف واماني بحالة خوف صح حبت اخوانها لكن العنود عاشت كل عمرها معها
كانت امها واختها وصديقتها ماتتخيل تبتعد عنها ابد
فيصل..انا فيه جنب بيتنا فيلا معروضه بشتريها وافتحها على بيتنا وبكذا تكون فلتين منفصله بسور
واحد انتم بفيلا قريبين مني انا ارتاح وانتم نفس الشئ
اماني وهي متفاجئه ..يعني نترك بيتنا .؟؟
فيصل ويحاول يقنع اماني ..اماني مو انتم تبون خالتك معكم
اماني...ايه
فيصل..وانا مابرضى تسكنون لحالكم هنا وهي مابترضى تسكن معنا بنفس البيت هذا الحل الوحيد
العنود..ماعليه خليني افكر ارجوك
فيصل..اوكي بس اتمنى ماتطولين
العنود..ان شاء الله عن اذنكم
طلعت العنود وتركت فيصل يأخذ راحته مع اخوانه وام فيصل طلعت معها بالصاله
ام فيصل..العنود لاتزعلين من فيصل
العنود..لا ياخالتي هو ماعمل شئ يزعل يحق له يخاف على اخوانه وبعدين انا بنظره صغيره ولااقدر اتحمل
مسؤليته وانا عاذرته لانه مايعرفني
ام فيصل..بس يابنتي انت فعلا صغيره على تحمل مسؤلية بيت وبنت وطفل يعني الموضوع مو سهل
العنود..ادري ياخالتي مو سهل لكن تعودت انا من سنوات تحملت مسؤلية هالبيت والي خلاني قادره السنوات الي راحت
راح يصبرني السنين الجايه
ام فيصل..طيب الحل الي قاله فيصل فكري فيه زين يابنتي وخلينا نجتمع وهالصغير يعيش عند اخوانه
العنود..صدقيني ياخالتي مصلحتهم اهم مني وبفكر واقولك
ام فيصل..العنود ترى الاربعاء من الظهر بتجون عندنا الى الليل وابيك تعديني حسبت امك والبيت بيتك
العنود..تسلمين ياخالتي ماتقصرين
اما بالمجلس كان سلمان فرحان كثير بأخوه واماني مرتاحه انها شافت اخوانه والاهم انهم حبوها وطيبين
لكن فيصل تحس برهبه بوجوده بعكس محمد طلعت اماني وتركت سلمان يسولف مع فيصل
سلمان..فيصل الحين يأذن العصر صح
فيصل..صح
سلمان..الحين تقول عنوده يالله سلمان الصلاة هههههه
فيصل. يضحك عليه لانه يقلد اسلوب خالته بكل شئ ...شاطر حبيبي سلوم لازم تصلي
سلمان..اصلي بالمسجد
فيصل بأستغراب ..بالمسجد مع مين
سلملن ويتلفت ..عنوده تخلي كومار يمسك يدي ونروح ههههه وهي تجلس عند الباب واول ااوصل
بس اضحك اشوف هي فيه على طول تفتح الباب
فيصل وبخاطره الله يعيني عليك ....شاطر حبيبي بس اليوم بتصلي معي بالمسجد صح
سلمان وفرحان...بروح البس
طلع سلمان وضحك فيصل على هالطفل لانه ذكي ومرح واجتماعي
بعد الصلاة راح فيصل وامه للبيت وحصلوا البنات زعلانين لانهم ماراحوا معهم لكن فيصل قال انهم
بيجون بكرا عندهم لان بكراالاربعاء وبالسياره قال فيصل لامه عن حمد ولد عمه وانبسطت امه كثير
لانها تعرف امهم الله يرحمها كانت طيبه كثير وقالت لفيصل يعزمه الاربعاء عالغداء عندهم
والساعه عشره بالليل الكل موجود بالصاله
محمد....يمه
ام فيصل..لبيه
محمد ..لبيتي حاجه يارب يااغلى ام بالدنيا
غدير بأبتسامه ..اكيد يبي شئ
محمد..غدير منين جايبه هالذكاء اكيد من الاخ فيصل
فيصل وهو يناظر التلفزيون ....الحين انت على بالك قايل شئ جديد
اما ساره قامت وراحت عند فيصل محمد....ههههههههههههههه سارونه الي عندها شئ
ساره..حمود تأخذ العقل وانت ساكت
محمد..افا بس وانا ساكت
فيصل ويبتسم لساره ..آمري الغاليه انتي
ساره ..وبصوت واطي الله يخليك فيصل أجل موعدي لسبت مو الاربعاء
فيصل رافع حاجبه ....ليه
ساره..برجع تعبانه من الجامعه وبعدين اروح للمستشفى وبعدين اذا رجعت بنام ولابجلس معكم
فيصل تفهم طلبها ...اوكي تامرين انتي
ساره ..تسلم حبيبي اخوي
ام فيصل....فيصل عزمت ولد عمك
فيصل..بكرا الله يسلمك عندك عالغداء حمد وسعد وانا والاخ الكريم محمد
غدير وتناظر امها وفيصل ....من ولد عمك ؟؟ ومن وين طلع
فيصل..حمد ولد عمي انا بروح انام تعبان امي تقول لكم سالفته
وقالت لهم ام فيصل الموضوع
محمد..واخيرا صار عندنا اهل مابغوا يطلعون
غدير..ايه والله وبعد عندهم بنات
ساره...الله احس حياتنا بتتغير اخواني والحين عيال عمي ياسلام
محمد طلع ينام والبنات ظلوا يسولفون عن التطورات لحد ماناموا
الصباح عالعاده ام فيصل وعيالها مجتمعين عالفطور
ام فيصل..فيصل بتروح لمدرسة سلمان اليوم
فيصل..ان شاء الله
محمد..اوكي اجل انا بمرك سارونه ونروح للموعد
ساره بأبتسامه..مافيه موعد اليوم
محمد بأستغراب..ليه
فيصل..اجلته لسبت
محمد....والسبب
ام فيصل ..اخوانك بيجون عندنا ولانبي ساره تتاخر وترجع وتنام
غدير..رجا ء خاص لاتتاخر محمد اليوم علينا
محمد....يمه خلي السواق يروح لهم
فيصل...انا بطلع من مدرسة سلمان واخذه معي عطي خالته خبر يمه
ام فيصل..متى ياولدي كان قلت لي امس واذا ماحصلتها الحين
غدير..وين بتروح الصبح
ساره ..يمكن تشتغل
ام فيصل..لاماتشتغل عطني اشوف اتصل قبل مايطلعون للمدرسه
محمد..يمه تتصلون الحين فشيله عالصبح
ام فيصل اتصلت ولا عطت محمد وجه
العنود..الو
ام فيصل..السلام عليكم
العنود..وعليكم السلام
ام فيصل..ماعليه يابنتي ازعجتكم عالصبح
العنود..لا ياخالتي ماازعجتينا الا احلى صباح
ام فيصل..شلون العيال
وضحك محمد وساره هنا
غدير ..خير على شو تضحكون
محمد..على امي تقول شلون العيال تلاقين البنت اخترعت كبرتها عشرين سنه
ساره وتأشر على فيصل انه مو معهم منسجم بالجريده
ام فيصل..خلاص تقول اماني اذا رجعت بتجي هنا
ساره..وهي مابتجي
ام فيصل..تقول بتجي العصر البنت تستحي تجي من الظهر ولاحبيت احرجها
طلع الكل وراح لدوامه فيصل عالساعه عشره طلع لمدرسة سلمان وسلم على كل
مدرسينه وعرفهم على نفسه وسلمان كان يقول لكل اصحابه ان هذا اخوه كان مبسوط كثير
وبعد ماانتهى الحفل وسلموا سلمان شهادة التقدير وهديته طلع مع فيصل الي اخذه للبيت
وجلس مع امه وسلمان
سلمان..خالتي بكلم عنوده اخاف تزعل بعدين
ام فيصل وباابتسامه..ماتزعل انا قلت لها انك بتجي مع فيصل
سلمان ويفكر ..طيب بكلمها بس شوي
ضحك فيصل ..طيب كلمها
سلمان. وبكل طفوله ...بكلم من جوالك
فيصل..طيب كلم تعرف رقم البيت
سلمان..ايه
اتصل سلمان وردت العنود
سلمان..عنوده انا سلمان
العنود..نعم
سلمان شوي بيصيح ..عنوده شفيك زعلانه
العنود..ايه
سلمان..خلاص بجي الحين لاتزعلين
فيصل رفع حاجبه ماعجبه كلام سلمان
العنود..لا مو زعلانه من كذا
سلمان..اجل ليه زعلانه
العنود..اذا اتصلت بأحد شو تقول اول شئ
سلمان ضحك وضرب راسه ..اسف عنوده السلام عليكم
ابتسمت ام فيصل لانها كانت مركزه معه وابتسم فيصل
سكر سلمان وهو يضحك
فيصل وبدأ يأخذ معلوماته من سلمان...ليه تضحك
سلمان..عنوده تقول شلونك كليت شربت بعديت تقول شلونك ماتخلص شلونك حقتها ابد
فيصل..ههههههههههههههه حبيبي سلوم قولي انت تحب العنود
سلمان..اسمها عنوده احبها كثيررر تقول لي قصه بالليل وتلعب معي كوره
فيصل..طيب سلوم وين تروحون مع عنوده
سلمان....اممم نروح لسوق والملاهي والمطعم وانا مااحب اروح المستشفى
فيصل..ليه تروح للمستشفى
سلمان..اذا صرت تعبان
ظل فيصل يسولف مع سلمان وعالساعه وحده سمعوا صوت احد يقول يممممممممه
ام فيصل وهي تضحك..هذا حمود
سلمان..محمد اخوي
فيصل..ايه
سلمان..بروح اشوفه
وتوه بيطلع الا يدخل محمد ويقول بصوت عالي ....سلوووم حبيبي
وراح سلمان لمحمد الي فتح له ايدينه ومسكه وصار يلف فيه وهو يضحك
وشوي دخلت غدير وسلمت على سلمان الي قال لها....انتي حلوه
غدير...هههه حبيبي انت الحلو
ساره..وانا حلوه
سلمان..انتي ساره
وراح سلم عليها وجلس عندها يسولف معها
وشوي دخلت اماني وسلمت عليهم
فيصل..من وصلك هنا اماني
اماني..العنود
محمد..توصك للمدرسه وترجع تأخذك
اماني..ايه
ساره..ياالله مسكينه تعب كذا
ام فيصل..ليه مانزلت معك
اماني بخيبة امل..ماوافقت تقول بتجي العصر
ام فيصل ..الله يهديها
جلسوا يسولفون مع بعض اما سلمان طلع مع محمد لغرفته والبنات ظلوا مع بعض
وفيصل تمدد عالكنبه لحد مايجهز الغداء
غدير..اماني خالتك تقريبا بعمري صح
اماني..العنود عمرها 23
ساره..مشاء الله عليها
اماني..والله العنود رائعه كانت تصحى الصباح قبلنا وتجهز لنا الفطور وتصحينا
وتجلس تضحك وتسولف وتوصلنا للمدرسه وترجع عطتنا كثير وخصوصا سلمان
لكذا هو متعلق فيها كثير
غدير..واضح انه يحبها
اماني ..وهي تحبه
فيصل وجلس فجأه ..افا والله نسيت
غدير..خرعتنا شفيك
فيصل....وين جوالي مع سلوم روحي هاتيه بسرعه
ساره..هذا جوالك
اخذه واتصل
فيصل....الو هلا سعد ههههههههههههههههههههه اعذرني والله ماذكرت الا الحين
سعد..واحنا بالمكتب ننتظر احد يتصل يوم العلم تقول اول مابرجع للبيت بكلمك
فيصل....حمد عندك
سعد..ايه عندي
فيصل.. يالفشيله يالله انتظرك ..باي
فيصل....هههههههههههههههه روحي غدير نادي محمد وقولي لامي عن الرجال
اماني..انا بروح اقولها
فيصل..ساره كيف اماني
ساره..حبوبه وانا حبيتها وسلمان عسل حتى خالتهم احسها مثل امي
فيصل استغرب ..مثل امي
ساره..اقصد اسلوبها
فيصل..طيب اليوم جاينكم عالمغرب بنات عمي بيضوا الوجه اوكي حبيبتي
ساره..اوكي
ام فيصل تطلع لفيصل..ابوي ياعيباه نسيت الرجال انا شفتك ماقلت شئ توقعتك هونت
فيصل..والله يمه راح عن بالي اتفقت مع سعد اني اول مابوصل للبيت اكلمه ونسيت ههههههههههه
بس الحبيب مايتنازل عن شئ ينتظر للحين
ام فيصل ..ومحمد وينه
فيصل.. انا بطلع الظاهر وصلوا استعجلوا بالغداء الغاليه
بالمجلس بعد الغداء
سعد..فيصل تعرف الفيلا الي بحارتكم لواحد اسمه ابو عبدالرحمن
فيصل ..ايه اعرفها
سعد..شرايك تصلح لحمد
حمد..رحنا وشفناها والله حلوه
فيصل..ماقلت لك مالها الا سعد
حمد..والله ماقصر الله يسلمه
سعد..ولو يكفي انك من اهل فيصل
محمد..سعد ترى انا معكم جالس
سعد...بالله ماانتبهت لك
محمد..اقول بروح اجلس مع سلوم لا يقلب غرفتي الحين
طلع محمد ودخل للبيت وصادفته ساره وقالت له ان العنود موجوده ولا عطاها بال
محمد..احم احم مساء الخير
الكل..مساء النور
محمد..حيا الله من جانا شلونك ياخالة اخواني
العنود..هلا الحمد لله بخير
محمد..شوفي انا انسان مااحب الرسميات فقلت بسلم يالله عن اذنكم
غدير....هذا محمد عكس فيصل تماما كل شئ عنده عادي
ام فيصل..لاتزعلين يابنتي ترى مايقصد
العنود..ماصار شئ بالعكس انا مااحب يكون فيه حساسيه من وجودي خليهم يااخذون راحتهم
العنود..والله انبسطت معكم كثير
ام فيصل..والله واحنا اكثر يابنتي
اما ساره كانت تتأمل العنود جمالها جمال بدوي عيونها لوحدها حكايه ومشاء الله واضح ان شعرها
ناعم وكثير لكنها خساره رافعته ومشاء الله عليها هاديه لكن بمواقف يحتد صوتها بنقاش
غدير..تصدقين العنود او ماشفتك ماارتحت لك لكن الحين لا بالعكس
العنود..ههههه ليه مارتحتي شكلي كان يخوف
غدير..لا مو كذا حسيتك قويه
العنود باابتسامه..القوه احيانا تكون قناع البسه حتى امشي حياتي
وهم يسولفون سمعوا فيصل ينادي على امه
فيصل..يمه حمد بيسلم عليك
طلعت ام فيصل وعلى طول
غدير ..مسكت العنود..تعالوا بسرعه للمجلس نشوف هالحمد
العنود راحت معهم وعند الشباك وقفوا كل البنالت وطلعت ام فيصل متغطيه وطلع حمد من المجلس
غدير..هذا حمد شكله صدق دكتور
ساره..شكله جذاب
اما العنود كانت تناظر فيصل لاول مره تشوفه بهالوضوح حتى لما كان عندهم بالبيت ماشافته بوضوح
لكن واضح انه قوي جدا وعصبي لكن فيه حنان خصوصا لما ابتسم
رجعوا البنات وبعدها اخذت ام فيصل العنود للمجلس الثاني حتى تتكلم معها بخصوص البيت الي قال لها فيصل
ام فيصل..شقلتي يابنتي ازعجني فيصل بيعرف قرارك
العنود..موافقه لكن بشرط
ام فيصل..خير يابنتي شو الشرط
العنود..بيت اختي ماينباع يظل مثل ماهو
ام فيصل..بس كذا مايخالف
العنود..والبيت الجديد بدفع نص حقه
ام فيصل ومستغربه..تدفعين نص حق البيت ليه
العنود..ارجوك ياخالتي مهما كانت قيمته بدفع نص القيمه
ام فيصل..يابنتي فيصل بيشتري البيت لاخوانه ولاهو موافق
العنود..ارجوك ياخالتي حاولي معه انا بين نارين ارجوك
ام فيصل ..شوفي بطلع اقوله الحين
طلعت ام فيصل وجلست العنود مع غدير الي تغيرت نظرتها للعنود بعد ماجلست معها
غدير..شفيك العنود
العنود..خايفه
غدير..فيصل صح مابيعجبه شرطك لكن اراهنك بيوافق لانه مو راضي عن جلستكم لحالكم
الجزء الرابع ..
جلسوا البنات يسولفون ومبسوطين ..العنود من زمان ماحست انها تعيش الفرح من غير خوف
اخذت بسرعه على ام فيصل والبنات ام فيصل كانت مدرسه وانسانه متعلمه اسلوبها حلوو مره
اما غدير لانها الاقرب لعمر العنود ارتاحت لها اكثر ساره الي يشوفها يشوف السلام بوجهها
العنود تغيرت حياتها بيوم واحد من جلست بهالبيت معهم وحمدت الله على النعمه العظيمه ..
فيصل طلع هو سعد مع حمد اما محمد طلع ينام بعد ماتعب من اللعب مع سلما ن
وبالصاله البنات جالسين يسولفون ..
سلمان وبصوت حزين ..عنوده مو حلو شعرك كذا
العنود...هههههههه ليه
سلمان..انتي بالبيت تتركينه احلى كذا مو حلوو
غدير وتضحك وتضم سلمان ..اخوي عنده ذوق
اماني وتلتفت على العنود .. ..صح غريبه العنود رافعه شعرك بالعاده ماترفعينه
ساره وبهدوء ..تتركي شعرك بالبيت مايضايقك
سلمان ويرد بسرعه ..ايه وانا العب فيه عنوده بفك شعرك الله يخليك
وراح يركض وفك شعرها وتركه على اكتافها ولحد نص ظهرها
ام فيصل..مشاء الله تبارك الله شعرك حلوو
اماني..خالتي عنوده تستحي ترى
الكل..هههههههههه
ام فيصل ..الله يديم هالسعاده يارب
الكل..آمين
سعد راح لمكتبه وفيصل رجع للبيت بعد مااتفق مع حمد انه يجيب اهله عندهم المغرب
دخل فيصل وعلى طول طلع لغرفته اخذ له دش وبدل ملابسه واتصل على تحت عند اهله
ساره..هلا فيصل
فيصل..سارونه حبيبتي ابي فنجال قهوه من ايدك
ساره..من عيوني بغرفتك
فيصل..لا بالمكتب تحت
ساره وبصوت واطي...العنود فيه
فيصل بأستغراب ..ادري انها فيه
ساره..طيب شلون
فيصل..ايش الي شلون
ساره ..احنا بالمكتب
فيصل..وبصوت عالي بالمكتب شو تعملون
ساره ..انا بجيب القهوه واقول لك باي
طلعت ساره بالقهوه وحصلت فيصل بالصاله الي فوق
فيصل على طول ..شو تعملون بالمكتب
ساره..ولا شئ كانت امي تكلم بالمكتب بعدين نادت عالعنود وجلست تتكلم معها ودخلنا عندها
فيصل..سارونه رجاء اوراقي لااحد يقلب فيهم
ساره..اوكي مافيه احد يقلب اصلا
فيصل..سلمان وينه
ساره..نايم مع محمد
فيصل ..اوكي انا طالع للمجلس شوفي لي الدرب
طلع فيصل للمجلس وظل يفكر بالموضوع كيف تشتري نصف البيت لازم يستعجل بالرد لانه مو عاجبه الوضع
اتصل على سعد
فيصل..هلا سعد
سعد..خير الحبيب توني تاركك شفيك
فيصل..محتار
سعد..فيصل لاتصعب الموضوع تناقشنا وانت وافقت
فيصل..سعد افهمني
سعد..ياشيخ انت الي احيانا تتمسك برأئي ماله داعي
فيصل..والسعر اذا ماناسبها
سعد..انت تقول انها بتدفع اكيد متوقعه السعر
فيصل..الظاهر ماعندي حل الا اوافق طيب اسمع تعال للبيت مافيه احد
سعد..على بالك انا فاضي ياشيخ بطلع عندي مشوار مع الوالده وامرك بالليل
فيصل..اوكي سلم عالوالده
سعد..يوصل مع السلامه
سكر فيصل وفكر وبالنهايه قال هذا الحل الوحيد
لازم اتنازل شوي لخاطر اخواني مهما كان البنت لازم تحس انها ببيتها مو ضيفه يعني فيصل حاول يفهم
موقف العنود
بعد صلاة المغرب وصل حمد مع خواته اللي متشوقين كثير انهم يتعرفون على بنات عمهم دخل حمد عند فيصل
والبنات دخلوا عند الحريم استقبلتهم ام فيصل بالترحيب وحسستهم انهم بناتها وحتى البنات بسرعه خذوا على بعض
وخصوصا شوق الي ماصدقت تشوف احد من اهلها وجلست تحكي معهم بحريه
شوق..واخيرا حصلت احد خارج حزب عماتي
ام فيصل وهي تضحك ..يابنتي شو احزابه لكن الله يهديهم
نجلاء ومستحيه من اختها ..شوق عيب شو هالكلام
شوق ..الله يخليك نجلاء بخاطري كلام ودي اتكلم
ساره..تعالي معي انتي واماني غرفتي وقولي كل اللي عندك
طلعوا البنات وظلت نجلاء مع غدير والعنود اللي بسرعه اخذوا على بعض
العنود..خالتي اسمحي لي انا بروح الحين
ام فيصل..والله ماتطلعين والا ماتعدينا اهل
غدير..العنود مايصير شو هالكلام تروحين تجلسين بالبيت لحالك
العنود..والله انتم مثل اهلي لكن عشان العيال يأخذون راحتهم
ام فيصل..مااخذينها محمد مايستحي وفيصل بعد عمري مايدخل وطلباته ماهي كثيره
نجلاء..بعدين احنا مثلك يعني الحال من بعضه اجلسي والله مبسوطين
ام فيصل..اسمعوا كلكم الحين انتي يانجلاء وانتي يالعنود ولاابي احد ينطق بحرف بعدي
الكل..آمري
ام فيصل..وهي طالعه كلكم بتنامون عندنا وطلعت
غدير وتصفق ..حبيبتي امي تعجبني
العنود..لا والله كذا احرجتني صعبه
نجلاء..حمد لو شو مابيرضى
غدير..ماعرفتوا ام فيصل لايغركم شكلها وهدوءها لكن اذا حطت شئ ببالها تعمله يعني بتنامون عندنا
وبغرفة ساره اماني وساره وشوق بدوأ بالسوالف والضحك وكل وحده تأخذ اخبار الثانيه
شوق..كان حلمي اسكن بالرياض مع اخوي مليت من الشرقيه وكرهتها
اماني ..بالعكس الشرقيه حلووه
شوق ..حلوه لكن الي عاش فيها طفوله حزينه يكرهها
ساره..كلنا عشنا طفوله ناقصه
شوق بحزن..لا انا غير انا ماعشت طفولتي ولاحسيت بيوم بالامان
ساره..شوق احكي لي عن عماني وحياتكم معهم
شوق..ياشيخه ماشفنا منهم الا الهم والنكد الله يرحمك يمه
الكل..امين
شوق..انتي تعرفين ان جدتي عندها اربع عيال الي هم ابوك وابوي وعمي عبدالعزيز وعبدالرحمن
وعماتي حصه ولطيفه
اماني..طيب هذا نعرفه
شوق..عمي ابراهيم الي هو ابوكم ارتاح وطلع عنهم واستقر بالرياض وبكذا ارتحتوا من المشاكل
وابوي الله يرحمه سكن مع جدتي وتحكمت بحياته وحياتنا لدرجه لايمكن تتصورونها وهذا طفش حمد من البيت
ساره بحماس..طيب
شوق..عمي عبدالعزيز الله يرحمه توفى بالمرض الخبيث من زمان وطلعت زوجته من بيت اهلي
واخذت عيالها معها ويقولون انهم بالرياض لان جدتي طردتها اكثر من مره لما كانت تجي تزورنا
اما عمي عبدالرحمن ماكان عنده غير ولد واحد ومن عمره 15 سافر يدرس برا وليومك ماادري عنه شئ
حمد يقول سمع انه بالرياض من فتره لكن مااعرف وينه وشو صار عليه
اماني..طيب عمي عبدالعزيز كم عنده عيال..
شوق..عنده فهد تقريبا من سن حمد اخوي وعنده عبير كبر تقريبا نجلاء وخلود بسنك يااماني
اماني,..الله خلينا نشوفهم
ساره..ههههههه طيب وعماتي
شوق..آه حطيتي ايدك عالجرح
ساره ..اف ليه
شوق..عمتي حصه عندها بنت وحده ودلوعه ترفع ضغطي اذا اجلس معها كبري بنتها وعمتي حصه
شفت منها كثير اله يسامحها اما عمتي لطيفه فيها حقها لكنها اهون من عمتي حصه
وعندها ولدين وبنتين وحده متزوجه وعايشه بالجبيل والثانيه ماادري هي تزوجت او لا والعيال ماادري عنهم هم تزوجوا او لا
ساره..لهالدرجه علاقتهم فيكم مقطوعه
شوق..جدتي كانت تجبرنا نجتمع وهي توفت من سنوات وبعدها تفرقنا ولاصرت اشوف عماتي الا اذا
عندهم مشاكل معنا وبعدها توفى ابوي وتعبت امي وسكنا عند خالي لحد ماكمل حمد دراسته ورجع واستقرينا الحين بالرياض وعرفتكم اخير
ساره..يالله شوفي الدنيا عندنا اهل وعيال عم واقارب وعايشين كأننا مقطوعين
اماني..والله الي راح من عمرنا احلاها انحرمنا من اننا نعيش طفولتنا مع بعض ومن المسؤل الحين
شوق..المسؤله الله يرحمها جدتي هي الله يغفر لها فرقت عيالها بتسلطها خلت عيالها يكرهون حريمهم ويعاملوهم معامله قاسيه وهذا كله انعكس على حبنا لاهلنا ولها بالدرجه الاولى
اماني..طيب الحين عيال عمي وينهم ماتعرفون عنهم شئ
شوق..فهد كان تقريبا يلتقي مع حمد اخوي لكن انقطعوا من بعد ماسافر حمد بعد مارجع مايعرف هو وين سكن
ساره..والله قهر
بالخيمه كان حمد وفيصل ومحمد وسعد
حمد ..فيصل فكرت بالي قلت لك
محمد..بشو فكر علمونا
فيصل..تعرف فهد ولد عمي الي كلمتك عنه حمد يبينا نزوره
سعد..والله انا مع حمد هذا ولد عمكم مهما كان
محمد..صح تذكرت انت مو قلت لي فيصل ان حمد من سنين ماشافه
حمد..صح لكن قدرت اجيب عنوانه بعد معاناة
فيصل..انا ماعندي مانع لكن تتوقع يستقبلنا
حمد..شوف فيصل فهد انا بصراحه اتذكر انه كان مثل وضعي يعني عاش ظروفي
واكيد انه مايكرهنا لاننا مثله
محمد..طيب مو غريبه انه ما فكر يسأل عنك
حمد..يامحمد الدنيا ظروف انا لي سنه بالمملكه ولاقدرت اتوصل لعنوانك الا من خلال النعي مانعرف ظروفه
فيصل..اوكي ماعندي مانع بكرا بعد صلاة الجمعه نروح له انا وانت ومحمد
محمد..طيب وين بيتهم فيه
حمد ..في حي..!!!
محمد..تتوقع انه على قد حاله
حمد..هذا الشئ محيرني كثير لكن مابعرفها الا منه
سعد..اسمعوا بكرا اتكلوا على الله واذا الموضوع اوكي الاربعاء كلكم عندي بالمزرعه انتم والاهل
فيصل..كفوا والله
محمد..لو سمحت سعد لاتتأخر مثل كل مره بالعشاء
الكل..هههههههههههههههه
سعد وهو طالع..بروح لاميمتي واحمد ربك اني عزمتك يالله تصبحون على خير
فيصل..تلاقي الخير سلم على الوالده
سعد..يوصل
حمد..مشاء الله عليه رجال
محمد..سعد مثله قليل بوقتنا اخو صح والله مااحسه الا اخوي
فيصل..سعد وقف معي بأزماتي بظروفي بفرحي وبحزني
حمد..الله يديم المحبه
اما تحت العنود انسجمت مع نجلاء وغدير كثير وام فيصل تسولف معها عن اخبار الاهل بالشرقيه
ام فيصل..الله ياعليك يالدنيا عايله كبيره لها عيال واحفاد فرقهم الكره لاحول ولاقوة الا بالله
شوي ويدخل فيصل..
فيصل..احم ياولد
ام فيصل..تعال ابوي
فيصل..السلام عليكم
الكل..وعليكم السلام
فيصل..هلا يابنت عمي كيف الحال
نجلاء..هلا فيك الحمد لله بخير
فيصل..حمد بالمجلس بيكلمك ماعنده احد تقدرين تروحين له
طلعت له نجلاء ولاظل غير العنود مع ام فيصل وغدير
فيصل..يااخت العنود انا وافقت على شرطك لكن عندك استعداد تدفعين مهما كان المبلغ
العنود بفخر ..مهما كان
فيصل..اوكي انا بكرا بكلم مكتب العقار جاهزه
العنود..كم المبلغ
فيصل..كله 400000 يعني نصيبك 200000
العنود..موافقه
فيصل..طيب انا بسجل البيت بأسمك
العنود وبسرعه ..لا
فيصل..والسبب
العنود..لانه مو بيتي انت سجله بأسمي وبأسم عيال اختي او بأسمك الي يريحك لكن بأسمي النص
فيصل..مو مشكله كيف عندك وكاله لاحد او انتي تخلصي التسجيل
العنود..ماعندي مشكله فيه شخص موكلته يخلص لي شغل خاص بعماره ممكن يحل مكاني من خلال الوكاله
فيصل بفضول ..اقدر اعرف الشخص
العنود..ابو عبدالعزيز ..جارنا
فيصل..اوكي اعطيه عنوان مكتبي او رقمي ويكلمني وانسق معه
العنود..ان شاء الله
فيصل..يمه انا بطلع ارتاح واذا نمت لاتصحوني
فجأه دخل سلمان..السلام عليكم
الكل ..وعليكم السلام
سلمان..عنوده بروح اشتري لي كوره مع كوما ر
العنود..هو يروح انت لاتروح
سلمان بحزن..ليه بس شوي
العنود..طيب تعال اقولك
فيصل وقف يراقب الموقف ماعجبه رفض العنود لسلمان لكنه سكت
العنود..حبيبي سلوم وين تروح لحالك
سلمان..تعالي معي
العنود..لا مايصير خلي السواق يروح خلاص
قام سلمان بيطلع ومسكه فيصل ونزل عالارض
فيصل..حبيبي سلوم اسمع كلام خالتوا شاطر
سلمان ويهز راسه ويطلع
فيصل وعلى طول طلع ..يالله تأمرين شئ الغاليه
ام فيصل..والعشاء
فيصل..ياام فيصل تعبااان
ام فيصل...طيب اعمل لك شئ
فيصل..قولي لغدير تجيب لي كاس عصير ولاتتعبين نفسك انتي يالله تصبحون على خير
ام فيصل..تلاقي الخير ياوليدي
العنود..ارتاحي خالتي انا بعمل العصير وااعطيه الخدامه
ام فيصل..لا فيصل مايأخذ شئ من الخدامه
العنود..ولا يهمك بعطيه احد البنات
راحت العنود وعملت العصير واعطته اماني الي فرحت كثير وراحت لفيصل غرفته
فيصل..تفضل
اماني..وبأبتسامه...سم
فيصل..تسلم ايدك انتي الي عملتيه
اماني ..بصراحه لا لكن انا الي وصلته
فيصل..لاتكون الخدامه الي عملته
اماني..واذا صار ماتاخذ شئ من الخدامه
فيصل وبـأبتسامه..ولا كأس مويه
اماني..والله الله يعينك
فيصل..هههههه وليه الله يعيني
اماني..يعني الحين الشغالات هم الي يعملون كل شئ
فيصل..وانتي ماتعملين شئ
اماني..اعمل لكن مو دايم
فيصل..ان شاء الله على ايدي تعملي مثل ماتعلمت غدير وساره الا وينهم
اماني..مع البنات بالغرفه
فيصل وبأبتسامه ....كيف البنات
اماني..حلوات وطيبات كثير
فيصل..يعني نخطب لي وحده منهم
اماني وهي مستغربه ..بتتزوج..؟؟
فيصل..هههههههه لا امزح معك بدري عالزواج
اماني..بس تصدق ولا وحده تصلح لك منهم
فيصل..افا لهالدرجه انا مايصلح لي حلوات
اماني..هههههه لا مااقصد انت ينفع لك مو حلوه الا جميله
فيصل..هههههههههه كذا انا اخذ مقلب بنفسي
اماني..والله صدق فيصل انت تستاهل مع اني حسيت انك شوي جدي لكن مع الايام صرت اعرفكم اكثر
فيصل..ان شاء الله بتعرفينا اكثر واكثر
اماني..طيب اترك تنام تصبح على خير
فيصل تلاقي الخير
طلعت اماني وصادفت محمد توه صاحي من النوم
محمد..اهلا بأحلى الخوات
اماني باابتسامه..اهلين
محمد..من عندكم الحين بطلع
طلعت ساره ..هلا والله باخوي حبيبي
محمد..هلا سارونه
ساره..محمد عندي شوق لاتدخل
محمد بأبتسامه..من شوق
اماني..بنت عمي واختها نجلاء تحت
محمد..ههههههههههه يعني اجلس بغرفتي لا روحي ناديها اسلم عليها
اماني....هههههههههههههه اخاف تخترع البنت
محمد..ليه والله اني وسيم
ساره..حتى هي حلوه وخبله تصلح لك
( شوق جمالها هادي ومملوحه مرره وزياده على كذا دمها خفيف وانسانه حبوبه تدخل القلب على طول)
محمد....خبله شقصدك يعني
ساره..هههههههههههههه لا والله مو كذا لكن البنت فرفوشه وتحب الضحك وساعة الصدر
محمد..والله ماهي شينه بروح اقول لامي تخطبها لي
اماني..والله تصلح لك
محمد..صدقت الحبيبه اقول بروح للمجلس فضلا لا امرا ابي قهوه
اماني ..ان شاء الله
نام فيصل ومحمد طلع يسهر ولاظل بالبيت الا البنات الكل نام عالساعه ثنتين وظلت ام فيصل مع العنود
العنود..خالتي ليه ماتنامين الحين
ام فيصل..اعرف نظام ولدي اذا نام فيصل بدري بيصحى بعد ساعه او اقل ولازم اعمل له شئء يأكله
العنود..يالله ياخالتي تجلسين تنتظرين
ام فيصل..محمد رجع ونام وتطمنت عليه والبنات موجودين لكن فيصل بيصحى ولازم اعمله شئ ولى
فيصل بالمطبخ يقلب الدنيا وبعدين يطلع يااكل شئ من برا مايهون علي اخليه وانام
العنود..خالتي كل يوم اكتشف انك رائعه احكي لي خالتي عن بداية حياتك اذا مايضاقك
ام فيصل..طيب بس تعالي بغرفتي عن البنات
طلعت ام فيصل مع العنود وجلسوا بغرفتها وبدت ام فيصل تحكي لها
ام فيصل..ماتوا امي وابوي بحادث سياره وزوجوني ولد عمي وانا بنت 16 ورحمة ربي ان ابراهيم يحب
نفسه ولايحب المشاكل لكذا حطني ببيت لحالي وبالرياض طلبته اكمل دراستي ولااهتم وظليت ادرس بعد زواجي بتسع سنين طلقني
ولاكان يعرف بااي مرحله ادرس وقتها كنت بالجامعه كنت اشوفه كل شهرين او ثلاثه واحيانا تسع او ثمان كملت دراستي وتوظفت
وكبروا عيالي فيصل بدا يفهم ويسال وبالاخير عرف كل شئ كان بالاجازات يشتغل ويدرس صيفي لحد ماخلص دراسته
كان معي مبلغ زين من راتبي اعطيته فيصل وقلت له هذا الي عندي ياتصيب ياتخيب لكن كنت اثق بعقل فيصل كان متفوق
برغم كل شئ والله وفقه وبدت اعماله تكبر على قده ومع الايام كبر فيصل سنا وتجاره والحين هذا فيصل حول الثلاثين وبنظري توه ولد العشر سنين الي يرتمي بحضني بعد تعب المدرسه كل هالخير الي تشوفيي من تعب فيصل ومحمد اللي كان يطلع معه ويجلس معه لكن فيصل رفض انه يشتغل الا بعد التخرج والحين محمد بالشركه مع اخوه
العنود..الله يخليهم لك يارب
ام فيصل..امين يارب ويفرحني فيهم
العنود..امين
ام فيصل..سهرتك يابنتي معي
العنود ..لا ياخالتي انا طوال العصر كنت نايمه
ام فيصل..العنود عدينا اهلك ولاتحطين حساسيات بينا
العنود..ياخالتي مو قصدي لكن استحي من العيال اخاف اقيدهم بوجودي
ام فيصل وهي تضحك ..ماقلت لك بيصحى هذا صوت باب المكتب انفتح
العنود..اجل انا بطلع لغرفة البنات
ام فيصل..ماعليك فيصل بيجلس بغرفة المكتب ولا بيطلع منها
العنود..لا ماعليه خالتي بطلع احسن
ام فيصل ولاحبت تحرجها ..الي يريحك يابنتي
طلعت العنود للغرفه وهي مبهوره من شخصية ام فيصل الي يوم عن الثاني تكبر بعينها اكثر واكثر
اما فيصل عملت له امه اكل كالعاده حاول معها ماتسهر لكن مافيه امل ام فيصل تنام وهي تعرف ولدها بيصحى لازم تنتظره وتجهز له اكل وتتطمن على شئ تنام بعدها
انتبه فيصل لاحد طلع من غرفة امه
فيصل بأبتسامه..هلا والله بأغلى ام كالعاده مانمتي
ام فيصل..وشلون انام واتركك
فيصل..الله يخليك لي يارب الغاليه كان عندك احد بالغرفه
ام فيصل..معي العنود البنات ناموا اليوم الاربعاء وكلهم عندهم دوام اليوم وتعبانين وجلست معها
فيصل..يعني انا خربت عليكم
ام فيصل..لاياابوي بس قالت خلاص بتطلع للغرفه يمكن بتنام
ام فيصل..بروح اعمل لك شئ
فيصل..تسلمين لي الله لايحرمني منك
--------------------------------------------------------------------------------
الجزء الخامس
بعد صلاة الجمعه طلع حمد وفيصل ومحمد وراحوا لبيت فهد الي كان بحي بعيد ووصلوا للبيت
الي كان دور واحد ترددوا لكن رن الجرس حمد وهو متوتر وانتظر وفتح له شخص اسمر وسيم طويل وجسمه حلوو
فهد بصوت متزن جدا ..ياهلا والله
حمد بأبتسامه ..السلام عليكم
فهد..وعليكم السلام هلا والله اخواني
حمد باابتسامه..ماعرفتني فهد ..؟؟
فهد يناظرهم ويركز على حمد...والله الابتسامه ماهي غريبه لكن اعذرني ماعرفتك اخوي
حمد ..حمد العبدالله
فهد تذكره على طول ....هههههه حمد يالله وبسرعه طلع وحضنه وسلم عليه ونسى الموجودين معه
فهد يلتفت لفيصل ومحمد ..اسف من فرحتي فيك نسيت الاخوان ياهلا فيكم تفضلوا
حمد..مابتعرف من هم ..؟؟
فهد بفضول ....مين..؟؟
حمد..وياشر فيصل ومحمد عيال عمي ابراهيم
فهد ومصدوم..عيال عمي ابراهيم سبحان الله وسلم عليه ودخلهم للبيت واستغربوا ان البيت على قده وجلسوا يسولفون
فيصل..والله ترددت بالبدايه لكن اتضح انك غير تصوري والله شئ يسعدني اني بااقل من شهر اعرف عيال عمي وهم رجال ينشد بهم الظهر ويشرفون
فهد..الله يسلمك والله فرحتني زيارتكم وحتى ام فهد فرحت بالخبر بشكل ماتتصورونه مع انها ماصدقتني بالاول
محمد..اخذ لنا درب نسلم عليها خليها تصدق اذا شافتنا
وطلعوا العيال وسلموا على ام فهد الي رحبت بهم
ام فهد..فيصل..شلون امك ..
فيصل..بخير ونعمه وان شاء الله تجون عندنا ياخالتي وتنورون البيت
ام فهد..منور بااصحابه ابوي سلم عليها كثير السلام
فيصل..يوصل ان شاء الله
ورجعوا العيال للمجلس ولزم عليهم فهد يتغدون
فيصل..فهد وين تشتغل
فهد..مهندس بشركة الاتصالات
محمد وبأبتسامه ..حلووو غير رقمي لو سمحت هههههه
حمد..اهم شئ الرقم محمد
محمد..طبعا لازم اكشخ رقم مميز
فهد..حمد وانت شو تشتغل
حمد باابتسامه..دكتور
فهد..بالله اخيرا تحقق الحلم
حمد..حلم مجروح لكنه تحقق بالنهايه
فهد..الجرح تداويه الايام وانا اخوك
محمد..هالايام من عرفت الدنيا اسمع فيها ولاداوت احد فيكم
فهد...ههههههههههههههههه حلوه محمد ان شاء الله تداويك انت
محمد..انا فهمت الدنيا صح وعرفت ان الاستسلام للحزن واحلام ماضيه ضياع مستقبلي
فيصل..صح كلامك محمد واحنا بنخلي الماضي ماضي مابنخليه يسيطر على واقعنا
فهد....يافيصل الماضي عشناه بثوانيه ودقايقه لو حاولنا مانتركه يسيطر على حياتنا
فيه شئ اقوى راح يرفض ان الماضي ينسحب
فيصل..الي هو
فهد...الكرامه وعزة النفس
فيصل ابتسم وسكت وعرف ان فهد شخصيه رائعه جدا
حمد..فهد بسالك شخبار نواف ولد عمي عبدالرحمن
فهد..نواف حكايته حكايه الله يهديه
حمد..شو حكايته انا الي اعرفه انكم مع بعض على طول
فهد..صح والى الان احنا مع بعض انت تعرف شركة !!!.....
فيصل..انا اعرفها يشتغل فيها هو
فهد..صاحبها
فيصل..شلون صاحبتها حرمه على حد علمي
فهد..كل شئ بااسم امه وهو المدير رفض ان امه تكتب له اي شئ رغم ان ماعندها غيره وكبرت الشركه
لكن صار له حادث وتعورت رجله وصار يعرج بعدها ترك الشغل وصار يديره من بعيد ولايطلع دائما مسافر
محمد..معقوله
فيصل..الحين يترك كل شئ لانه صار يعرج
حمد وعرف السبب ....وخطيبته مو بنت عمتي لطيفه
فهد..من هنا المشكله رفضته بعد الحادث وبدأ الكلام يطلع للاسف تاثر فيه رغم انه قوي جدا
فيصل..شلون قوي ويتاثر بكلام تافهه
فهد..انت اذا شفته تحس بقوته بااسلوبه بكلامه بنقاشه لكن بداخله غير يعني القوه قناع يلبسه نواف
والا هو طيب مشاعره دائما تتحكم فيه
محمد..والله تشوقت اني اشوفه
فهد..خمس اسنين مادخل بيتنا خمس سنين اغلبها عايشها من بلده لبلده دائما بحالة سفر
حمد..وامه
فهد..ياتكون معه او عند اخوها
فيصل..الظاهر نواف يحتاج ترتيب ودراسه حتى نطلعه من الي هو فيه
فهد..ان شاء الله الحين تفضلوا عالغداء خذتنا السوالف
العصر اتصل فيصل وطلب من
فيصل..غدير خلي العنود واماني يجون للفيلا الي جنب بيتنا انا عند الباب بسرعه
غدير.. وانا بجي معهم
فيصل..والبنات الي عندك
غدير بخيبة امل ..صح نسيت خلاص طيب بقولهم
فيصل..بسرعه
طلعت غدير واماني وحصلوا فيصل عند الباب معه سلمان
سلمان..عنوده اماني هذا بيتنا الجديد
العنود واماني ..السلام عليكم
فيصل..وعليكم السلام تفضلوا مافيه غير الوالده انا بنتظر هنا
دخلت العنود واماني وسلمان وتفرجوا عالبيت وعجبهم صح مو مثل مساحة بيتهم الاول لكنه
حلوو قالت ام فيصل لهم ان فيصل السبت بيبداء الشغل وبيحاول يدخل البيت على بيتها يعني بعد اسبوع هم
منتقلين له ..مرت الايام سريعه على الكل
بالمكتب فيصل وسعد وحوار صريح جدا مثل ماتعودا طول عمرهم بجلساتهم
سعد..يااخي مايسوى عليك خلاص هونها وتهون
فيصل وهو يفكر ....خايف
سعد..فيصل اول مره اسمعها منك خايف من ايش
فيصل ويتنهد....المسؤليه زادت اول بنتين بس الحين ثلاث وطفل تعرف شو يعني طفل يحتاج تكون له اب واخ وتوفر له كل شئ يحتاجه وتراقبه وتنتبه له
سعد..لاتقول انك ماتقدر فيصل انت عشت لخواتك واخوك اب مو اخو
فيصل..صح لكن مع سلمان الوضع مختلف
سعد....كيف مختلف
فيصل..الولد متعلق كثير بخالته وانا اسلوبي غير عنها صدقني من يومين صار موقف مسكت نفسي غصب
سعد ..وهو يضحك ..ايش صار
فيصل..قال لسعد سالفة الكوره والسواق
سعد..هذا طبيعي البنت تخاف عليه
فيصل.. تخاف ياشيخ الله يخليك ماعلينا الحين انا بكلم حمد وااقوله يشوف موعد اختي وبعدين يصير خير
سعد..والله حمد رجال ماعليه كلام بصراحه
فيصل..صح انا مثلك احسه محترم جدا جدا ولو تشوف فهد الي بصراحه شخصيته اعجبتني كثير
اتصل فيصل بحمد حتى يحدد له الموعد لانه بنفس المستشفى
حمد..تأمر الغالي بس ماقلت لي اسم اختك
فيصل..ههههههههه اسمها ساره
حمد..اوكي لكن بأي قسم يعني شو عندها
فيصل..آه .....عندها القلب
حمد وعاقد حاجبه..وشو قالوا
فيصل..اعطوها دواء لمدة ست شهور واذا انتهت واستقر الوضع اوكي بتكون طبيعيه لكن المشكله مو هنا
حمد..أجل..؟؟
فيصل..الحمد لله القلب مستقر والدكتور يقول بأذن الله ماتحتاج عمليه لكن معها الم بالكتف وسبق عرضوها
على اخصائي عظام وحتى جراحه لكن مافيه تحسن من سنوات وانا اعاني وهي تعاني
حمد..شوف فيصل انا بشوف تقاريرها واعطيك خبر
فيصل..تسلم ولد العم تعبناك
حمد..ولو ماسوينا شئ
فيصل..يالله اجل بروح اشوف شغلي وكمل شغلك تامرعلى شئ
حمد..سلامتك الله معك
سكر فيصل من حمد وهو يفكر بساره الي انحرمت من اشياء كثيره بسبب هالمرض الي اتعب كل اهلها
سعد ..الحين البيت انتهى الشغل فيه صح
فيصل. وانتبه لسعد ...انتهى وبكرا بينتقلون عندنا
سعد..ابتسم يااخي حرام عليك عقدتني بحياتي
فيصل. وهو يبتسم ....اقول سعد شرايك ترجع معي بالبيت وتسهر عندي
سعد..لا الحبيب ماني ناقص كلام الوالده تقول لي ماتغديت ولاتتعشاء بالبيت وبعدين والله اشتقت لامي
فيصل..ههههههه الله يخليها لك يالله اجل انا بروح مشوار وبعدين بروح للبيت انام
انتهى فيصل من شغل البيت الجديد لاخوانه واشترى حمد البيت واتفق مع خواته انه يروحون الاربعاء لشرقيه حتى ينتقلون معه لرياض بشكل نهائي ..ا
نتقتلت العنود وهي تحس انها تفارق روحها وحتى اماني وسلمان
لكن الي خفف عليهم انهم منتقلبين عند اخوانهم الي حبوهم من اول لقاء بينهم لكن العنود غير تحس انها بتترك روحها هنا حياتها آمالها ذكرياتها هنا بكت هنا تعبت هنا تحملت وصبرت واهنا ضحكت ذكرياتها بهالبيت لكن بالاخير حست بالراحه
لانها على كثر ماكانت خايفه من رد فعل اخوان سلمان الا انها ارتاحت من المسؤليه تحس فيه ناس
شاركوها هالمسؤليه الي تعتبرها اختبار كبير لها ..
بالصباح صحى سلمان بدري وهو مبسوط لانه بيشوف اخوانه وخواته وفطر بسرعه
سلمان..عنوده بروح اشوف اخواني
العنود..تعال سلوم
سلمان..شوي بس عنوده
العنود..بسرعه عشان ماتتأخر عن المدرسه
طلع سلمان يركض وصادفته ساره وسلم عليها
سلمان..وين محمد
ساره..كلهم داخل
راح سلمان ودخل وحصلهم موجودين غدير ومحمد وام فيصل وراح حب راس ام فيصل وجلسته جنبها
ام فيصل وتبتسم له ..اجلس افطر حبيبي
سلمان..فطرت بس بسلم عليكم فيصل وينه
ام فيصل..فيصل مايصحى الحين بعد ساعه
سلمان..طيب انا بروح للمدرسه
محمد ويأشر له وهو طالع ..سلوم شرايك اوصلك للمدرسه
ام فيصل..واماني يحطوها البنات معهم والعنود لاتطلع
محمد..يالله روح قول لخالتك
سلمان..اسمها عنوده ياحظي بروح اقولها
محمد..ههههههههههه طيب يالله
ومر اسبوع واماني مبسوطه مع خواتها وخصوصا ساره وبيوم كانت ساره واماني يسولفون
ساره ويدها على قلبها ..اماني روحي نادي فيصل
اماني بخوف..ساره شفيك تعبانه
ساره..لا بس نادي فيصل بسرعه
طلعت تركض ونادت فيصل الي طلع لغرفة ساره
فيصل..حبيبتي سونه شفيك
ساره..لاتخاف لكن احس ببداية تعب
فيصل..أخذتي دواءك اليوم
ساره..أخذته
فيصل..أماني وين امي
اماني..ماادري الظاهر عند الجيران
فيصل..وغدير
اماني..نايمه
فيصل..اسمعي ماابي احد يعرف والا اقولك اتصلي على خالتك وقولي لها اذا سالت
امي عنكم تقولها انكم طلعتوا تتمشون معي
اخذ فيصل اماني وساره وراح للاسعاف بمستشفى الامن واتصل على حمد الي ينتظره
اخذوا ساره داخل ومعها اماني
حمد..لاتخاف فيصل مابيصير الا كل خير
فيصل..يارب
حمد..ارتاح وانا طالع اشوف الوضع
جلس فيصل هو واماني وهو على اعصابه ساره غاليه عنده كثير ولابيتحمل اذا صار فيها
شئ ..شوي ويطلع حمد وهو مبتسم استبشر خير فيصل
فيصل بخوف ..طمني..؟؟
حمد..تطمن كل شئ اوكي القلب مستقر ولافيه اي شئ لكن يافيصل اذا ماخاب ظني فيه ظعف
بأعصاب اليد وتحتاج فحوصات حتى اتأكد
فيصل..يعني......؟؟
حمد..الحين تقدر تطلع الوضع مستقر لكن خلوها ترتاح لكن انا بشرف على علاجها بشرط
انك بكرا او بعده ترجعها راح تنام عندنا يومين حتى نتأكد من الفحوصات والاشعه
فيصل..يعني الحين مافيه شئ حمد
حمد..مافيه اي شئ تعب بسيط لاتخاف
فيصل..الله يطمنك والله طلعت من غير مااحد يدري حتى امي
حمد ويبتسم له ..ادخل تطمن عليها وانا بخلص لك الاوراق
فيصل..تسلم تعبتك
حمد..روح شوف اختك يالله احنا اهل
فيصل دخل على ساره ووقف عن الباب ويناظرها
فيصل..مابدخل ولابسلم كذا تخوفيني عليك
ساره بأبتسامه..اسفه حبيبي
اماني..والله مت من خوفي عليك حتى انا
ساره..تسلين ياقلبي انتي والله
فيصل..يالله حبايبي بنمشي الغاليه مافيها الا دلع بنات
اخذ فيصل خواته ورجع للبيت لكن ساره واضح عليها التعب
فيصل..الحين امي عند الباب اكيد
اماني..عطني اتصل بالعنود اشوف الوضع
اعطاها فيصل جواله واتصلت
العنود..الو
اماني..هلا العنود
العنود..وجع ان شاء الله وينكم طمنوني شصار
اماني....ههههههه شوي شوي
العنود..وين ساره
اماني..احنا بالسياره راجعين وهي بخير بس خالتي عرفت
العنود..لا اتصلت تسأل عنكم وقلت لها انكم طالعين وانا بنام قلت اجلسي وغيري جو
اماني..كفوا عنوده شاطره
العنود..اقول اموون
اماني..ايوه
العنود..مع السلامه
اماني..شفيك
العنود..ولاشئ مع السلامه
اماني..مع السلامه
قالت لهم اماني شو صار لكنها استغربت من العنود شو فيها حستها مو على بعضها
رجعت ساره وارتاحت والاخت غدير نايمه ماتدري عن شئ تطمن فيصل على ساره وبدل
ملابسه وطلع بسرعه لسعد الي ينتظره لكن وهو طالع صدم بوحده داخله بعباتها
وطاحت الطرقه الي مغطيه عيونها وكانت لابسه كالعاده برقع
فيصل للحظه ركز على عيونها حس العالم كله بعيونها وبسرعه تدارك نفسه ونزل عينه
فيصل..اسف اسف ماانتبهت عن اذنك
طلع فيصل والعنود ظلت بمكانها لاهي قادره تتحرك ولا حتى تتنفس غير ريحة عطره
الي من قوتها تحسها بعباتها
_______________
ردووووووودكم ياحلوين