منتديات نجوم السهر
مرحبــــا بك عزيزي الزائر في منتديات نجوم السهر الرجاء التسجيل
منتديات نجوم السهر
مرحبــــا بك عزيزي الزائر في منتديات نجوم السهر الرجاء التسجيل
منتديات نجوم السهر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بالحــــــــب نلقــــــاكم يـــاهـــــــلا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ღ(ږۈح آإڶطڣۈڶهـ)ღ
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Poll_rightرحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Poll_centerرحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Poll_left 
ΆźỠỡŹ๘ ๘
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Poll_rightرحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Poll_centerرحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Poll_left 
ģÁĻĂ Дĺřǿ7
♥احساس بنوتهـ♥
彡ĀŁ'Зą£Ϋ彡
محتًآجَڪْ خٌ ـفًوقٌيٍے
هكروڪےّ ياقلبيےّ
♥┈̥•Ғơǿήη̵̌н
яớ7ч τ7вк →»· ♥
manoOo
تصويت
هل أعجكم المنتدى
ممتاز
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Poll_right62%رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Poll_left
 62% [ 247 ]
جيد جدا
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Poll_right11%رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Poll_left
 11% [ 44 ]
جيد
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Poll_right10%رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Poll_left
 10% [ 40 ]
مقبول
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Poll_right17%رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Poll_left
 17% [ 69 ]
مجموع عدد الأصوات : 400
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 847 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو حمزة اللامي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 44198 مساهمة في هذا المنتدى في 3160 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 131 بتاريخ السبت يناير 01 2011, 05:27

الـعـــــاب فــــلاشية

المواضيع الأخيرة
» فيلم الرعب والاثاره الاسود المتوحشه .... لأ17لأ
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالأربعاء مايو 27 2015, 00:36 من طرف alesar.kh

» ّ، كـٍّلــّهـِا أسّــَ‘مـــاءً وَالّـمـٍـعٍـًـنـَـىًٍ؛( أنـٍتـَي )..ًَُّ@،/17/،@ًٌٌَُ:..أنـا مو أنـا (() قـلبــهـا و قـلــــبـي ())
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالجمعة أبريل 11 2014, 17:57 من طرف أنفاس المطر

» أحيــآن فيٌنيْ صَمـت وْ يصَعبٌ عَلي آلبوُح .,وأحيِآن فٍيِــنٌي بُوحْ يٍگسِر سَگوت ...سوكره
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالإثنين فبراير 03 2014, 18:01 من طرف ღ(ږۈح آإڶطڣۈڶهـ)ღ

» نغمة راح تعجبك أكيد
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالخميس سبتمبر 12 2013, 22:21 من طرف مجد111

» رنة التميز والإبداع الرائع
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالأربعاء سبتمبر 11 2013, 16:23 من طرف مجد111

» نغمة رائعةللمنشد محمد مطري سبحان ربي
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالإثنين سبتمبر 09 2013, 18:18 من طرف مجد111

» نغمة الدلال والجمال لأغلى ناس
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالإثنين سبتمبر 09 2013, 02:46 من طرف مجد111

» رنة رقيقة وناعمة تستاهل موبايلك
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالأربعاء سبتمبر 04 2013, 18:54 من طرف مجد111

» رنة السحر إلك وبس
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالخميس أغسطس 29 2013, 03:57 من طرف مجد111

» نغمة موبايل مميزة وراقية
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالخميس أغسطس 29 2013, 03:40 من طرف مجد111

» نغمتك من أجمل الأناشيد الرائعة وبصوت رائع
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالإثنين أغسطس 26 2013, 15:17 من طرف مجد111

» نغمتك نشيد رائع بصوت محمد المطري
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالإثنين أغسطس 26 2013, 04:14 من طرف مجد111

» نغمتك نشيد ياليالي لمحمد المطري
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالسبت أغسطس 17 2013, 02:34 من طرف مجد111

» رنة موبايل نادرة جدا
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالخميس أغسطس 15 2013, 23:09 من طرف مجد111

» نغمة ساحرة ومؤثرة
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالأحد أغسطس 11 2013, 22:44 من طرف مجد111

» نشيد يا مسبل الستر للمنشد محمد المطري
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالإثنين أغسطس 05 2013, 20:10 من طرف مجد111

» رنة موبايل من عالم الخيال الواسع
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالإثنين أغسطس 05 2013, 03:56 من طرف مجد111

» سيدي مولاي للمنشد محمد مطري
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالثلاثاء يوليو 30 2013, 20:15 من طرف مجد111

» رنة مملوءة بالاحساس
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالإثنين يوليو 29 2013, 18:11 من طرف مجد111

» نشيد رمضان اجعلها نغمتك الخاصة
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالخميس يوليو 25 2013, 02:53 من طرف مجد111

» رنة خاصة بس لموبايلك
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالأربعاء يوليو 24 2013, 06:50 من طرف مجد111

» رنة الجمال الساحر لأحلى عيون
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالإثنين يوليو 22 2013, 22:35 من طرف مجد111

» من أجمل النغمات الاسلامية
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالإثنين يوليو 22 2013, 06:09 من طرف مجد111

» حط كفك بكفي نشيد رائع
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالجمعة يوليو 19 2013, 20:41 من طرف مجد111

» نغمة دينية لأحلى موبايل
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالجمعة يوليو 19 2013, 18:46 من طرف مجد111

» سكنتم فؤادي محمد مطري جودة عالية
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالجمعة يوليو 19 2013, 03:24 من طرف مجد111

» حصريا بتميز أنشودة يامن يعانق دنيا للمنشد المطري
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالجمعة يوليو 19 2013, 01:41 من طرف مجد111

» نشيد حنيني عبد القادر قوزع أحمد الهاجري
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالأربعاء يوليو 17 2013, 07:05 من طرف مجد111

» هادئة ورائعة أنشودة استغفر الله
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالأربعاء يوليو 17 2013, 05:02 من طرف مجد111

» حصريا نشيد زين الشهور أداء مشاري العفاسي
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالأربعاء يوليو 17 2013, 00:24 من طرف مجد111

رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سارونه الملحوسه
نـــجم متألق
نـــجم متألق

رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Stars9
انثى عدد المساهمات : 64
المزاج : مرحه وملحوسه ودلخه وهبله
sms : أكتب هنا ..

رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Empty
مُساهمةموضوع: رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه    رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالإثنين أغسطس 23 2010, 05:22

الموضوع وآضح من عنوااآنه ؟!!!
لكن فيه كم سؤال ارجو من الكل يجااوب

وبدون زعل

وربي ونآآآآسه

بنطـلع للبر أو أي مكـان على بــــاص كبير :مكتوب عليه **رحلة الفله والوناسه **

المهم نبي كل عضو يدخل للموضوع ويجاااوب [ طبعا الكل يتقبل المهنه اللي وضع فيها بصدر رحب ولا فيه زعل ]وهذا هو الشي الاسآسي

الاسئله
//

1//قبل نركب في الباص , من هو العضو اللي ماتبيه يروح معنا ؟

2 // من اللي تبيه سواق الباص؟؟وإذا وصلنا المكان ماينزل يجلس في الباص الين نرجع .

3// طبعاً كل واحد بيروح لازم يجيب معه قطه (( المقصود المشاركة بمبلغ من المال )) << يستخدم في مصروف الأكل والشرب والبنزين وأغراض الطلعه .. وغيرها ,, من تقترح نضع فلوس الرحله عنده .. لازم يكون أمين أو يموتون الأعضاء في الصحراء من الجوع ,,

4// من العضو اللي تبيه يجلس على المقعد اللي جنبك بالباص ..

5// من العضو اللي إذا مر من جنبك وسألك المقعد هذا فاضي ؟ بتقوله لا محجوز , وهو أصلاً
فاضي

6// إذا وصلتوا الموقع من اللي تقترح يقطع رأس الذبيحه ؟.

7// من اللي تقترح يطبخ الغدا والعشاء ؟

8 // من العضو اللي تثق أنه بيسوي برنامج حلو للرحلة ؟

9 // من العضو اللي تحس إن أمه بتتصل وتسأل عنه ,, وتقول رجعووووووووووووه للبيت بسرررررعه ؟؟

10 // من العضو الي تحس إنه أهله بيرتاحون عشانه فارقهم من البيت وراح رحله ,,

11 // عضو تحس إن ذا الرحله راح تعرفك عليه أكثر وأكثر ..

12 // من العضو اللي تحس إنه ماراح يجيه نوم بالبر ,, وخاصة إذا سمع أصوات غريبة آخر الليل ..!

13 // من العضو اللي تحسه بيقلقنا كل ساعة رجعنا للديرة ,, رجعنا للديرة ,, والله ماعاد أطلع للبر .. طفشت خلااااااااص رجعوووووووني .

14 // عضو تحس إنه لو حصل هناك مشكلة راح تعتمد عليه بعد الله كثيييير في تجاوزها ,,

15 // عضو يكفيك تواجده بالرحلة حتى لو ماسوى شيء .

16 // من العضو اللي تحسه بنروح ونجي وهو ما أستفاد من الرحلة , يعني أغلب وقته نوووووم ..

17// عضو تحس إنه من كثر حركاته بيضيع هناك وبنتورط مع أهله ..!

18 // عضو تحس إنه بيطلع رهييب مرررررررررره
يارب تنبسطون ..ونبي نفلها شويات OK

Wink Wink ملاحظه ..

اي عضو يدخل بليز يجاوب والا ماراح يروح معنا

ويالله تفضلوووو شرفوني بردودكم فديتكم انا queen

яớ7ч τ7вк →»· ♥
عضو ذهبي
☀ ☀
عضو ذهبي  ☀ ☀
яớ7ч τ7вк →»· ♥

رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Stars3
انثى الاسد عدد المساهمات : 1462
تاريخ الميلاد : 27/07/1996
العمل/الترفيه : طــالبهـ..
MMS :
sms :

إلهي ’
حقق حُلماً بات يكبر بداخلي
يوماً بععد يووم
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Female62
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Uhz60544
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  3911
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  AwL70665
اوسمتي : رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  45q90016
اوسمتي : رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Wafaa

مُساهمةموضوع: رد: رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه    رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالإثنين أغسطس 23 2010, 07:11

يسلممممؤؤ سارونـه الموضــوع رهيييب

وهذي اجاباتي ..

1//قبل نركب في الباص , من هو العضو اللي ماتبيه يروح معنا ؟

ولا احد ابيكوون كلياتكوون

2 // من اللي تبيه سواق الباص؟؟وإذا وصلنا المكان ماينزل يجلس في الباص الين نرجع .

ابي اللي يسوق مجودي بس حرام بنخليه ينزل معنا

3// طبعاً كل واحد بيروح لازم يجيب معه قطه (( المقصود المشاركة بمبلغ من المال )) << يستخدم في مصروف الأكل والشرب والبنزين وأغراض الطلعه .. وغيرها ,, من تقترح نضع فلوس الرحله عنده .. لازم يكون أمين أو يموتون الأعضاء في الصحراء من الجوع ,,

بنحط الفلووس عندك لانك انتي اللي اقترحتي نروح رحله

ابي مرجوجتي
من العضو اللي إذا مر من جنبك وسألك المقعد هذا فاضي ؟ بتقوله لا محجوز , وهو أصلاً
فاضي

اممممم ولا احد اللي يبي يقعد الله يحيه.

خالد.

ابي فونه تطبخلنا

فوونه

9 // من العضو اللي تحس إن أمه بتتصل وتسأل عنه ,, وتقول رجعووووووووووووه للبيت بسرررررعه ؟؟

امممم دلع نونو..

أسووره اللي اهي انا.

سووكره

من العضو اللي تحس إنه ماراح يجيه نوم بالبر ,, وخاصة إذا سمع أصوات غريبة آخر الليل ..!

احـس انو انا ما راح انــام

من العضو اللي تحسه بيقلقنا كل ساعة رجعنا للديرة ,, رجعنا للديرة ,, والله ماعاد أطلع للبر .. طفشت خلااااااااص رجعوووووووني .

احســاس مرجوجه.

14 // عضو تحس إنه لو حصل هناك مشكلة راح تعتمد عليه بعد الله كثيييير في تجاوزها ,,

(مجوودي) وان شاء الله ما تحصل مشكله

(سارونه) اللي اهي انتي انا ما اعرفك بس يكفيني تواجدك

من العضو اللي تحسه بنروح ونجي وهو ما أستفاد من الرحلة , يعني أغلب وقته نوووووم ..

ولا عضوو لاني ما راح اخليهم يناموون ..

دلع نونو<< هع

18// عضو تحس إنه بيطلع رهييب مررررررره

سارونه الملحوسه

وأتمنى لنا رحله موفقه

سارونه الملحوسه
نـــجم متألق
نـــجم متألق

مُساهمةموضوع: رد: رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه    رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالثلاثاء أغسطس 24 2010, 02:46

واو واو واو يااااااااااااااالبى قلبش فديتش انا هع هع هع
مرورك اسعدني حياااتو وانتي رهيييييبه مو انا فديتس انا والله
°●« ADMNTK »●°
نجم فضي
نجم فضي
°●« ADMNTK »●°

رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Stars16
ذكر الجدي عدد المساهمات : 364
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
المزاج : اطلق ابو شئ
العمل/الترفيه : مايسوي شئ
السعودية
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  VKD90276

مُساهمةموضوع: رد: رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه    رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالثلاثاء أغسطس 24 2010, 21:22

مشكوره ع الموضوع الي صح على امه ههههههههههههه
والله فله بس لو ناخذ باااص السعاده مو احسن يالله فالرحله الجايه ذكروني اجيبه معي خخخخخخخخخخخ

المهم احم احم
باجاوب بس اتمنى محد يزعل ترى كلها لعبه وووو وبس

بسم الله

1//قبل نركب في الباص , من هو العضو اللي ماتبيه يروح معنا

حرااام خن ناخذهم كلهم خاف يصيحون وش رايك يالله اركبو بس بدوون ازعاااج خخخخخخخ<<<<<فل ابوها

مجووودي احسه كذا من اسمه سواق ههههههه لا حرااام ينزل بس يقعد بالرادو حقه بعيد اذا خلصه اذاعه الهنود يجلس معنااا خخخ

انا طبعااا هع هع هاااااااااااع <<<<ضحكة شر ههههههههههه
بس لا تخافون باقش البقاله قش

طبعا انتي منظمت الرحله ومعس هذا حق الي يبيعون الغنم الي يحرج فيه عرفتوه انا ماقد شفته الا معه ومع مديرنا فالمدرسه هههه

علشان توصفينله المكان وطبعا بامكانك تتنقلين فالباص

5// من العضو اللي إذا مر من جنبك وسألك المقعد هذا فاضي ؟ بتقوله لا محجوز , وهو أصلاً
فاضي

ولا احد اصلا باجمع عندي اربعه بالكثير ونلعب بلوت ههههههههه
ولا اجمعهم واقص لهم قصه قبل نوصل هههههههههه

اممممم والله مدري عاتي تبونه انا ولا انا ما اختار احد اخااف اختار بنت يغمى عليها ههههههههههه بس انا اقول المدير العام احس انه كبييير وفاااهم

طبعا السيلانيه حقتنا فووونه هههههههههههههههه

سوكره

انا تعرفون امي تخاااف علي مررره <<<<<مسوي حبوب الاخ خخخخخخخ
اممممم يمكن بنوووته كيوووت احس انها ياااااي خخخخ

انا وبكل فخر هههههههههههههههه

خاااالد

12 // من العضو اللي تحس إنه ماراح يجيه نوم بالبر ,, وخاصة إذا سمع أصوات غريبة آخر الليل ..!

وبنوته كيوووت خخخخخخخخخخخخخخ

13 // من العضو اللي تحسه بيقلقنا كل ساعة رجعنا للديرة ,, رجعنا للديرة ,, والله ماعاد أطلع للبر .. طفشت خلااااااااص رجعوووووووني .

منووووو

المدير العام احسه كذا له هيبه

شقاوه وكلي حلاوه فديييته اطلق ابو شي عندي فالحياه

16 // من العضو اللي تحسه بنروح ونجي وهو ما أستفاد من الرحلة , يعني أغلب وقته نوووووم ..

حبيبه دحومي مدري دلوعه دحومي احس انها كل شوي سرحانه فدحومي ومهيب معنا فالجووو

دلع نونو احس كذا انها بثااااره وبتوهقنا هههههههههههه

انا طبعا <<<<واااااثق هههههههههههههههههههه

انتي يالملحوسه

ومشكوره اوي على الرحله القميله بس انا زعلان

مجودي سكر على يدي الباب وانا راجعين هههههههههههه

معليه المهم فليناها

سنكس يووو
ģÁĻĂ Дĺřǿ7
مشرفة سهر الزحف والفرفشه
مشرفة سهر الزحف والفرفشه
ģÁĻĂ Дĺřǿ7

رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Stars4
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  WY951418
انثى الميزان عدد المساهمات : 5195
تاريخ الميلاد : 27/09/1994
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Female62
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  WsA89440
اوسمتي : رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  L1q69863
وسام الالفية
اوسمتي : كبار الزوار

مُساهمةموضوع: رد: رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه    رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالأربعاء أغسطس 25 2010, 01:16

هاااااي

يلا بجاوبــ >>>>متحمسهــ هع

1//قبل نركب في الباص , من هو العضو اللي ماتبيه يروح معنا

لالالا كلهمـــ يروحونــ عشان تحلا الروحهـ

ههههههههههههه اممــ مجووديــ

3// طبعاً كل واحد بيروح لازم يجيب معه قطه (( المقصود المشاركة بمبلغ من المال )) >>صرقتها هع انا بجيب كل شي لاتوصون حريص [/color]

اممــ اختار مدري عنكمــ انا من ناحيتي خوافهــ عاد شوفو من الثقلــ والقوي يذبحهاهع

امممــ فونهــ Very Happy

اممـــ >>>ياكثر ماتفكرين قولي واختصري هع
سوكره

انا اكيد انتو قلتوها وايه انا هههههههه هعهه >>>واثقهــ هع10 // من العضو الي تحس إنه أهله بيرتاحون عشانه فارقهم من البيت وراح رحله ,,
امممممـــ ادمنتكــ هع هههههههههه >>>هذي اللي بتنجلد
امممـــ احساسـ
انا هههههههه ماني نايمه انا اكبر خوافه خخخخخخخخخخ

ههههههههه احساس>>>هذي اللي تبي تنجلد هع

والله مادري بس اكيد المدير العام
15 // عضو يكفيك تواجده بالرحلة حتى لو ماسوى شيء .؟؟
منو pirat
سارونه الملحوسه هع
انا وبكل وثوقــ ههههههه
اممم سارونه المزيونه
مشكوره على الموضوع الحلو يعطيتس العافيه

وناااسه احلا رحله وفليناها وه يالبى احلا رحله
تقبلي مرووري دلع نونو
سارونه الملحوسه
نـــجم متألق
نـــجم متألق

مُساهمةموضوع: رد: رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه    رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالأربعاء أغسطس 25 2010, 11:57

وناااااااااااااااااااسه الرحله حلوه وانتو حااطين عليها سكر هههههههههههههه فديييييييييتكم انا وادمنتك فديتك بسم الله على يدك طيب طيب على طووووووووول مستشفى التخصصي هههههههههههههه مروركم اسعدني مره مره مره
والباااااااااااااااااااااااقي اذا ماارديتو مااافيه روحه ترى >> مسويه تهددين انتي وجهك لا اصكك كف اطيري ههههههههههههاي
°●« ADMNTK »●°
نجم فضي
نجم فضي
°●« ADMNTK »●°

رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Stars16
ذكر الجدي عدد المساهمات : 364
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
المزاج : اطلق ابو شئ
العمل/الترفيه : مايسوي شئ
السعودية
رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  VKD90276

مُساهمةموضوع: رد: رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه    رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالأربعاء أغسطس 25 2010, 20:26

يسمنو يسمنوو لا مابي التخصصي ابي الشميسي عندي ملف هناك <<<<<ولد فقر هههههههههههههههههههه

يتقبل مرور كثير مرره
سارونه الملحوسه
نـــجم متألق
نـــجم متألق

مُساهمةموضوع: رد: رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه    رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه  Emptyالأحد أغسطس 29 2010, 06:12

ووووووووووووين الردووووووود ياحلوين ترى باقي يومين والباص يمشي من يروووووووووووووووح يالله حباااايب قلبي انتظركم

رحلة فله وونااسه مع سارونه الملحوسه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رحلة بنات للبر
» رحلة هيموو >>ادمنتك للشرقيه
» نغمة بتعيشك في رحلة حب ورومانسية
» رحلة هيموو >>ادمنتك للشرقيه 2>>هالمرره باسمي هووع